الرئيسية / ابداع القوافي / ‏القلوب البيض : الشاعر محمد الشرمان

‏القلوب البيض : الشاعر محمد الشرمان

 

 

ياالقلوب البيض ماعاد ينفعش البياض
في زمان تستغل القلوب الطيبّه

كم شعبت النفس للجمّل لين البرق ناض
غير شفت الناس تالي الزمن متسيبّه

افعل الطولات واسج في السبع العراض
والمثل قال الخوي لا وزابك حيبّه

والله اني ماتحسفت. ياوجه البياض
غير في اللي عقب ماجاه طيبي عيبّه

الاخوه بيتها بادي فيه . انقضاض
والنفوس من الوفا والنقا. متريبّه

والمحازم والله ان المحازم ماتعاض
غير موت الرجل من محزم. له خيبّه

اجدبت كبدي من الضيق والخفاق فاض
وذيب صدري فض صدري وقلبي نيبّه

من يحسب انه بيبقى على جال الحياض
ختم دورات الليالي تجي وتشيبّه

 

 

عن حمده الرسلاني

Avatar

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.